"أنا لست متفاجئا".. أنشيلوتي يعلق على شكوى باريس سان جيرمان

2-08-2023, 18:22

+A -A
الغد برس/متابعة  

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، اليوم الأربعاء، في ندوة صحفية عن العديد من النقاط قبل مواجهة يوفنتوس ودياً، خلال جولة الفريقين في الولايات المتحدة الأميركية

ولم تقتصر أسئلة الصحفيين فقط على ريال مدريد، حيث سُئل أنشيلوتي عما يجري في سوق الانتقالات وقال، "على مستوى السوق تغير شيء ما، اللاعب لديه قوة أكبر من ذي قبل، في الملعب لا يزال الأمر كما هو لأن اللاعب الذي لديه غرور يفضل الفوز بألقاب فردية، وهنالك لاعب آخر يريد أن يضع جودته في خدمة الفريق، هذا ما يحدث فرقاً كبيراً بين لاعب جيد ولاعب بطل".

وحول الأخبار التي تم تناقلها بخصوص وجود شكوى من باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد بخصوص كيليان مبابيقال أنشيلوتي، "أنا لست متفاجئاً، لا أعرف عن هذه القضية ولا أريد التدخل فيها".

وحول تعامله مع مجموعة اللاعبين في ريال مدريد والتي تضم لاعبين شبان وآخرين أصحاب خبرة قال المدرب الإيطالي، "يجب أن يكون لديك لاعبون أذكياء، يجب على اللاعبين الأكثر خبرة أن يضعوا في اعتبارهم أن هناك شباباً يضغطون عليهم، ويجب على الشباب التحلي بالصبر ومشاهدة ما يفعله اللاعبون القدامى".

وتابع، "العلاقة كانت جيدة جداً في الموسم الذي فزنا فيه بدوري أبطال أوروبا والدوري، هذا الوضع مستمر لأننا نملك لاعبين أصحاب خبرة أذكياء ولدينا شباب متعطشين للتألق".

وعن الدور المنتظر من لوكا مودريتش وتوني كروس هذا الموسم قال أنشيلوتي: "لا شيء سيتغير في المباريات، لأنهما ما زالا لاعبين لديهما معرفة وخبرة لا يمتلكها الكثيرون".

وتابع، "في فريقنا هما مثال حقيقي، لقد ساهما كثيراً في السابق وسيفعلان ذلك هذا الموسم، إذا كان السؤال عن عدد الدقائق التي سيلعبانها فلا أعرف، لكن الأكيد أنهما سيكونان متألقين كما في السنوات السابقة نظراً للكفاءة التي يتمتعان بها".

وأضاف أنشيلوتي،"يتطور اللاعبون الشباب بشكل جيد للغاية وذلك لأن لديهم الفرصة لمتابعة كروس ومودريتش عن قرب".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار