إيلون ماسك يعرض لافتة شركة تويتر القديمة وتذكارات أخرى للبيع

10-08-2023, 20:17

+A -A
الغد برس/متابعة  

يعرض الملياردير إيلون ماسك لافتات مباني شركة تويتر القديمة وأشياء تذكارية أخرى من الشركة للبيع في المزاد العلني بعد أسابيع فقط من تغيير علامتها التجارية إلى الإشارة أكس X.

من بين القطع والأشياء المعروضة، والتي يصل عددها إلى 584 قطعة، هناك طاولات قهوة وأقفاص كبيرة للطيور ولوحات زيتية لصور انتشرت على نطاق واسع.

ويوجد أيضا عشرات المكاتب والكراسي، وخزانة من الأسطوانات الموسيقية، وآلات موسيقية كافية لتجهيز فرقة موسيقية.

وأطلق الملياردير الأميركي على المزاد اسم «تغيير العلامة التجارية لتويتر: مزاد على الإنترنت يضم تذكارات وفنون وأصول مكتبية والمزيد».

ولا تزال إحدى لافتات الشركة القديمة، والمعروضة في المزاد، مثبتة في المقر الرئيسي للشركة في الشارع العاشر في مدينة سان فرانسيسكو.

وجاء في قائمة العرض في الجزء الخاص باللافته «علامة الطير لا تزال مثبتة على جانب المبنى.

المشتري مسؤول عن التعاقد مع شركة تحمل التراخيص المناسبة لإزالة اللافته».

وفي الشهر الماضي، أوقفت السلطات وبشكل موقت، محاولة لإزالة لافتة آخوى لشعار شركة تويتر القديم من قبل السلطات في سان فرانسيسكو.

ومن ضمن الأشياء المعروضة للبيع في المزاد، لوحتان زيتيتان لصور انتشرتا بشكل كبير على موقع تويتر.

الصورة الأولى: صورة سيلفي لمقدمة البرامج الشهيرة، إلين ديجينيرز، مرصعة بالنجوم تم التقاطها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014.

والصورة الأخرى: صورة نشرها الرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، كجزء من تغريدة عندما أعيد انتخابه في تشرين الثاني عام 2012.

وكانت الصورة في ذلك الوقت الأكثر إعجابا على المنصة.

يتضمن المزاد أيضا معدات موسيقية مختلفة موزعة بين قيثارات ومجموعة من الطبول ومكبرات الصوت، بالإضافة إلى خزانة من الأسطوانات الموسيقية مع وحدة تحكم وموزعات ومكبرات صوت.

وتبدأ أسعار القطع المعروضة من 25 دولارا وهو الحد الأدنى لكل قطعة، وفقا لدار هيريتيج غلوبال بارتنرز للمزادات



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار