اليوم.. اتفاق جيرارد يتحدى نصر رونالدو

14-08-2023, 21:28

+A -A
الغد برس/متابعة  

يحل فريق النصر الأول لكرة القدم، ضيفًا ثقيلًا على الاتفاق، اليوم الإثنين، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في استهلالية مشوارهما بدوري روشن السعودي.

ويدخل الأصفر العاصمي أرضية ملعب المباراة أمام مضيفه منتشي بتتويجه ببطولة كأس الملك سلمان للأندية بعد فوزه في المباراة النهائية على الهلال غريمه«2-1».

كما يتفوق النصر على الاتفاق في آخر 20 مباراة بينهما بتحقيق الأول 10 انتصارات مقابل 4 انتصارات للثاني فيما حضر التعادل بينهما في 6 مباريات كان آخرها في إياب النسخة الماضية «1-1».

وبحسب مصادر الرياضية، فآن البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، استيعد مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو عن قائمة المباراة بأمر طبي، إثر تعرضه لكدمة في مواجهة الهلال، لكن قوته الهجومية ستكون حاضرة بقيادة السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا، إلى جانب الدفع بالبدلاء الذين لم يشاركوا في مواجهة الهلال.

وفي المقابل يدخل أصحاب الأرض المباراة بمعطيات جديدة، حيث يقود الدفة الفنية للفريق الشرقي الإنجليزي ستيفن جيرارد، وضم الفريق نخبة من ألمع النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية أبرزهم الثلاثي الأسكتلندي جاك هندري و الفرنسي موسى ديمبيلي والإنجليزي جوردان هندرسون.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار