الأولمبي العراقي يخوض "مباراة سرية".. إليكم التفاصيل

31-08-2023, 17:10

+A -A

الغد برس/متابعة

أصر مدربا الأولمبي العراقي والعماني، على أن تكون مباراتهما المقررة مساء اليوم مغلقة ولن تنقل تلفزيونياً، لرغبتهما في عدم كشف خططهما التكتيكية مع اقتراب التصفيات الآسيوية من انطلاقها في السادس من سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأقام الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، المؤتمر الفني الخاص بمباراةِ الأولمبي العراقي ونظيره العماني التي تقام بملعبِ البصرة الدولي .

في بداية المؤتمر، رحب ممثل الاتحاد العراقي ومدير المنتخب الأولمبي جبار هاشم،  بالأشقاء العمانيين خلال تواجدهم في البصرة متمنياً لهم طيب الإقامة والنجاح في المعسكر التدريبي المقام في مدينة الفيحاء.

وقال: "نتطلعُ إلى أن تكونَ المباراة الودية بين المنتخبين الشقيقين اليوم حافلةً بالفائدة التي تخدم مشوارهما قبل خوض غمار التصفيات الآسيوية في الشهر المقبل لتحقيق النتائج المرجوة من المنتخبين".  

وقدم المدير الإداري للمنتخب الأولمبي العماني سعيد العامري، شكره الجزيل لرئيس الاتحاد عدنان درجال وأسرة الاتحاد وجميع المتواجدين في البصرة من الأجهزة الإدارية والتنظيميّة والإعلامية على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة والتعاون الكبير لتوفير جميع  مستلزمات نجاح المعسكر التدريبي.

 وأوضح أن ذلك دليل على عمقِ العلاقات بين البلدين الشقيقين، وأن الدعوة مفتوحةٌ للمنتخبات العراقية لزيارة سلطنة عمان وخوض المباريات الودية أو إقامة المعسكرات التدريبية.

وستقام المباراة اليوم الخميس في ملعب البصرة الدولي في الساعة ال 8 مساءً حسب التوقيت المحلي.

وتم الاتفاقُ في المؤتمر الفني على أن تكون التبديلات ُمفتوحةٌ على 3 فترات أثناء المباراة، وسيرتدي الأولمبي العراقي الطاقم الأبيض الكامل وحارس مرماه الأزرق الكامل، بينما يرتدي المنتخب العماني الطاقم الأحمر الكامل، وحارس المرمى الأسود الكامل.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار