الخزعلي يتجاهل حكومة الكاظمي ويشكر القوات الأمنية في رسالة الأربعين

17-09-2022, 21:05

+A -A
الغد برس/بغداد

وجه الأمين لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، اليوم السبت، رسالة مطولة تتعلق بموقفه من الخدمة المقدمة لزائري الاربعينية في كربلاء المقدسة، متجاهلاً دور حكومة تصريف الاعمال برئاسة مصطفى الكاظمي.

وقال الخزعلي في تغريدة له، أطلعت عليها "الغد برس"، إن "زيارة الأربعين والله لا يعلم الإ الله عظيم خيرها وبركاتها على كل محبي الحسين (ع) عامة" مضيفاً أن "الحسين أبواب رحمة الله الواسعة ونعمته العظمى" 

ووجهه رسالة للزائرين قائلاً: "يا أيها المخلصون في حب الحسين، كم من خير يصيبنا سببه إخلاصكم في حب الحسين  ونحن لا نعلم؟ وكم من مكروه يدفعه الله سبحانه عنا سببه إخلاصكم في حب الحسين ونحن لا نعلم".؟

وهنأ الخزعلي في تغريدته، الشعب العراقي على "شرف خدمة زوار الحسين (ع)، وانه شرف ما بعده شرف، شرف عظيم تستحقونه بما تبذلون من أموالكم وجهدكم وتعبكم وسهركم".

وعبر عن شكره لـ "كل من ساهم في إنجاح هذه الزيارة المباركة، والشعيرة المقدسة، وخاصة أصحاب المواكب والهيئات الحسينية، والقوات العراقية، وفي مقدمتها الحشد الشعبي".

وتابع، "كذلك جزى الله كل من شارك بإخلاص بمال أو كلمة، او بعمل على الأرض أو بإعلام في المواقع والفضائيات، الذين لا نستطيع ان نحصي عناوينهم، وما اكثرهم، والحمد لله رب العالمين".






كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار