ليفاندوفسكي: كنت "ماكنة اهداف" قبل برشلونة.. والآن أصبحت إنساناً

14-09-2023, 16:50

+A -A
الغد برس/متابعة  

يعيش البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني فترة صعبة في الآونة الأخيرة رغم تسجيله هدفين في أول مباراتين في الدوري الإسباني.

واعترف ليفاندوفسكي هداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي بتراجع مستواه مقارنة بما كان عليه في فترة مروره مع بايرن ميونيخ، رغم بحثه في الأسابيع الماضية عن تحميل المسؤولية للنهج الخططي والتكتيك المعتمد من طرف المدرب تشافي هيرنانديز.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية،" قبل برشلونة كنت بمثابة آلة نوعاً ما.. هنا عُدت لأصبح إنساناً.. أملك عقداً سارياً لمجة موسمين مع خيار التجديد".

وحول إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، قال مهاجم برشلونة،"حالياً لا أفكر في ذلك.. أنا جد سعيد في برشلونة. مع الفريق، المدينة والعائلة.. أنا سعيد".

وتطرَّق إلى إمكانية الرحيل إلى الدوري الأميركي للمحترفين "MLS"، "قبل جائحة كورونا، فكرة الانتقال إلى الدوري الأميركي للمحترفين كان تراودني، لكن بشكل من الأشكال تغيرت قناعاتي وغيرت رأيي.. بعد برشلونة، يصعب تخيل ذلك".

وأضاف النجم البولندي ليفاندوفسكي، مؤكداً أن الشيء الأكثر أهمية في هذه المرحلة من حياته المهنية هو الاستمتاع بوقته على أكمل وجه، " تحطيم الأرقام القياسية لم يعد هدفي الرئيسي. أهم شيء هو مساعدة فريقي على الفوز والاستمتاع بالمباريات. هذه هي سنواتي الأخيرة في عالم كرة القدم، سنتان، وربما ثلاث سنوات. يجب أن تفهموني بشكل خاطئ.. ما زلت أرغب في تحقيق النجاح وتسجيل الأهداف. لكنني لست عنيداً كما كان من قبل".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار