الركابي يتوعد علي فاضل بعد "التسريب" الأخير: سأقاضيك

18-09-2022, 12:48

+A -A


الغد برس / بغداد

هاجم النائب علاء الركابي، الأحد، المدون العراقي علي فاضل بعد "تسريب" صوتي تضمن اتهامات للنائب، متوعداً إياه باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

 

وكتب الركابي تدوينة تابعتها "الغد برس"، جاء فيها: "إلى الناشر المدعو علي فاضل.. ما الغاية من نشر تسجيل أو مقطع صوتي يتهمني فيه وبدون دليل، لمصلحة من تفعل ذلك، لمصلحة من تريدون ضرب علاء أو مشروع امتداد الوطني، على كل حال سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقك".

 

وتابع: "إلى المتكلم في هذا المقطع الصوتي، يا عبيد الأحزاب وأدواتها الوسخة القذرة، والله تخسا أن تجيب اسمي أيها الجبان القذر، صيدليتي مفتوحة منذ عام 1999 وهي أشبه ما تكون بمشروع خيري لمساعدة الناس، لم يكن أحد يجرؤ طوال أكثر من عقدين من الزمن أن يتكلم عني بسوء، لكنه ثمن حب هذا الوطن". 

 

ولفت الركابي، الى انه "نشر هنا كل المحادثات والطلبات والمناشدات مما يسمى بحشد الدفاع وما كانوا يدعونه من مظلومية، لم نقصر في تبني قضيتهم كونهم لم يحسبوا لا ضمن الحشد ولا ضمن وزارة الدفاع، وزرناهم في مقرهم وزرنا قيادة الفرقة الأولى المجاورة لمقرهم في ديالى، مع الأسف قدمنا لكم مساعدة".  

 

وزاد، "وأخيرا كيدوا كيدكم واسعوا سعيكم وكل من يدعي أن لديه تسجيل أو تسريب يخصني فأرجو أن ينشره في كل مكان وأتعهد أن أنشره أنا أيضا في حسابي في فيسبوك".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار