الطيران المدني تؤكد تقديم التسهيلات اللازمة لاكمال مشروع مطار الناصرية

23-09-2023, 18:58

+A -A
الغد برس/ذي قار   

أعلنت سلطة الطيران المدني، اليوم السبت، تقديم جميع التسهيلات اللازمة وتوفير الإمكانات المتاحة لغرض اكمال مشروع مطار الناصرية الدولي، مشيرة الى أن المطار سيكون وفق أحدث المعايير والمتطلبات الدولية التي تؤكد عليها المنظمة الدولية للطيران المدني lCAO

وذكرت السلطة في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "رئيسها عماد عبد الرزاق الأسدي، أجرى اليوم زيارة لمطار الناصرية الدولي وذلك لمتابعة مراحل العمل ونسب الإنجاز في المطار".

وأضاف البيان إنه " أطلع ميدانياً على مراحل المشروع والتصاميم ونسب الإنجاز المتحققة في الابنية الإدارية والخدمية وصالة للمسافرين وصالة VIP وفندقاً ومع الملحقات الأخرى للمطار".

ولفت البيان الى أن "الاسدي عقد اجتماعاً مع قائد عمليات الناصرية الفريق الركن سعد حربية بغية تقديم الدعم الأمني للشركة المنفذة للمشروع".

وأكد رئيس سلطة الطيران المدني، بحسب البيان، أن "السلطة عازمة على تقديم جميع التسهيلات اللازمة وتوفير الإمكانات المتاحة لغرض اكمال هذا المشروع والمنجز العراقي ضمن التوقيتات الزمنية المحددة"، مشيراً الى أن "المشروع سيكون إنجازه وفق أحدث المعايير والمتطلبات الدولية التي تؤكد عليها المنظمة الدولية للطيران المدني lCAO".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار