كريستال بالاس يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره

30-09-2023, 22:00

+A -A
الغد برس/متابعة  

تغلب كريستال بالاس على مانشستر يونايتد بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل يواكيم أندرسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (25) ليرفع بالاس رصيده إلى 11 نقطة بالمركز التاسع، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 9 نقاط في المركز العاشر.

شكل بالاس الخطورة الأولى حين سدد جويهي رأسية مرت إلى جوار القائم، ثم انفرد هويلوند بجونستون مسددا كرة أبعدها ميتشيل من على خط المرمى.

وتابع فاران عرضية من ركنية مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم، وواصل اليونايتد زحفه بتسديدة من هويلوند من خارج المنطق، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وافتتح كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة 25، بمتابعة يواكيم أندرسن عرضية من مخالفة، مسددا كرة مباشرة قوية سكنت الشباك.

وكاد مانشستر يونايتد أن يعدل النتيجة سريعا بتسديدة قوية من البرازيلي كاسيميرو من على حدود المنطقة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وارتقى كاسيميرو لعرضية من ركنية نفذها فيرنانديز، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم كريستال بالاس (1-0).

ومع بداية الشوط الثاني، سدد كاسيميرو كرة مرت إلى جوار القائم، وتبعه فيرنانديز بتسديدة مميزة تألق جونستون في إبعادها إلى ركنية.

وواصل جونستون تألقه بعدها بتصديه لرأسية قوية من هويلوند، وبحث البديل جارناتشو عن ترك البصمة بتسديدة ذهبت ضعيفة في يد حارس بالاس.

وسدد هيوز كرة قوية تصدى لها أونانا حارس اليونايتد، ثم ارتقى شلوب لعرضية من ركنية مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة بقليل.

 ولم يستغل ماونت عرضية مميزة من دالوت مسددا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم، ثم ارتقى أندرسن لعرضية مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.

واستمرت محاولات اليونايتد للتعديل بتسديدة من كاسيميرو من داخل المنطقة مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز كريستال بالاس (1-0).

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار