صحيفة بريطانية تصف حادثة الحمدانية: عروس عاجزة عن الكلام وزوجها "ميت" من الداخل

1-10-2023, 18:16

+A -A
الغد برس / ترجمة 

وصفت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الأحد، حادثة حريق قاعة الاعراس بقضاء الحمدانية بـ "عروس عاجزة عن الكلام وزوجها ميت من الداخل".

وكتبت الصحيفة تقريراً ترجمته "الغد برس"، ان "العروس لا تستطيع التحدث والعريس ميت من الداخل بعد أن أدى حريق حفل زفاف في العراق إلى مقتل أكثر من 100 شخص مما أدى الى فقدان عدد لا يحصى من أحبائهم عندما تحول مكان حفل زفافهم إلى جحيم".

واضافت الصحيفة: "العروسان حنين وريفان كانا يستمتعان برقصتهما البطيئة خلال يومهما الكبير عندما وقعت المأساة الثلاثاء الماضي، حيث سقطت ألسنة اللهب من السقف ودمرت المبنى".

وتابعت الصحيفة، أن "والدة حنين وشقيقها كانا من بين أفراد الأسرة العشرة الذين فقدتهم بينما فقد زوجها ريفان الذي يبلغ عمره 27 عاماً، 15 من أقاربه عندما اندلع الحريق في قاعة زفافهم المزدحمة في قرقوش او ما تعرف بقضاء الحمدانية بالقرب من مدينة الموصل العراقية".

ولفت التقرير الى أن "يوم الثلاثاء، الذي كان من المفترض أن يكون أسعد حياتهم، العريس ريفان ميت من الداخل، وزوجته حنين لا تستطيع الكلام بعد المأساة التي تركت والدها في العناية المركزة في المستشفى".

يذكر أن اللجنة التحقيقية بشأن حادثة الحمدانية، أعلنت اليوم الأحد، نتائج التحقيق، مؤكدة أن الحريق كان "عَرَضياً" والألعاب النارية كانت السبب الرئيس له.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار