السيستاني: العالم مدعو للوقوف بوجه التوحش الفظيع في غزة

11-10-2023, 19:08

+A -A
الغد برس/بغداد

أصدر مكتب المرجع الديني علي السيستاني، اليوم الاربعاء، بياناً بشأن ما تعرض له قطاع غزّة من قصف متواصل من قبل الكيان الاسرائيلي في مختلف مناطقه، داعياً العالم بأسره للوقوف في وجه ما وصفه بالتوحش الفظيع. 

وذكر مكتب السيستاني البيان الذي ورد لـ "الغد برس"، نسخة منه، ان "جيش الاحتلال يفرض حصاراً خانقاً على القطاع شمل في الآونة الأخيرة حتى الماء والغذاء والدواء وغيرها من ضروريات الحياة ملحقاً بذلك أكبر الأذى بالأهالي الذين لا حول لهم ولا قوة".

واضاف ان "جيش الاحتلال يريد الانتقام من أهالي غزة وتعويض خسارته المدويّة وفشله الكبير في المواجهات الأخيرة، "مشيرا الى ان "مكتب السيد السيستاني: هذا يجري بمرأى ومسمع العالم كله ولا رادع ولا مانع بل هناك من يساند هذه الأعمال الإجرامية ويبرّرها بذريعة الدفاع عن النفس".

واكمل ان "العالم كله مدعوّ للوقوف في وجه هذا التوحش الفظيع ومنع تمادي قوات الاحتلال عن تنفيذ مخططاته لإلحاق مزيد من الأذى بالشعب الفلسطيني المظلوم".

وتابع ان "إنهاء مأساة الشعب الفلسطيني المستمرة منذ سبعة عقود بنيله لحقوقه المشروعة وإزالة الاحتلال عن أراضيه المغتصبة هو السبيل الوحيد لإحلال الأمن والسلام في هذه المنطقة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار