مودريتش: أريدُ اللعب.. وغولر موهبة عظيمة

12-10-2023, 18:28

+A -A
الغد برس/متابعة 
اعتبر النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، أن بقاءه احتياطياً في غالبية مباريات فريقه هذا الموسم يشكّل "وضعاً جديداً" بالنسبة إليه، يقبله لكنه لا يستسيغه.
مودريتش الذي يقود منتخب كرواتيا ضد تركيا الخميس في تصفيات بطولة أوروبا "يورو 2024"، قال في هذا الصدد، "هذا وضع جديد بالنسبة إليّ، صحيح أنني لم أعد ألعب كما اعتدت، ولا بالمقدار الذي أريده. أريد دائماً أن ألعب، ولا أريد إجازات. بهذه الطريقة أشعر بتحسّن وأستعد بشكل أفضل للمباريات".
وأضاف، "قد تكون لهذا الوضع بعض الفوائد للمستقبل، ولكنني أريد أن ألعب كل ثلاثة أيام إذا لزم الأمر. هذه عملية عادية وطبيعية، أتقبّلها ويجب أن أُعدّ نفسي ذهنياً والمضي قدماً".
وتابع، "أشعر بأنني في وضع جيد بدنياً ومتحفّز... ومُشبع بالطاقة، وإلا فلن أتمكّن من قيادة كرواتيا كقائد" للمنتخب.
مورديتش أشاد باللاعب التركي الشاب أردا غولر، زميله في ريال مدريد والذي لم يخض بعد مباراة رسمية مع النادي، بسبب الإصابات. وقال: "غولر فتى عظيم يتمتع بموهبة غير عادية. مؤسف أن الإصابة لم تُتح له الفرصة بعد لإظهار ذلك أمام جمهور ريال مدريد".
وزاد: "أمامه مسيرة رائعة وسيجلب الكثير من السعادة لمشجعي ريال مدريد. يجب أن يُسمح له بأن يكون أردا غولر، وألا يتعرّض لضغط أو مقارنته بأيّ شخص. ولا حتى أنا".


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار