السوداني يكسر صمته: لبيت دعوة للنواب.. اجتماعنا ناقش القضايا الخدمية والمعيشية

20-09-2022, 18:05

+A -A
الغد برس/ بغداد 

أعلن  المرشح لرئاسة الحكومة الجديدة محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، تلبية اجتماع لأعضاء مجلس النواب في اول تصريح له بعد تكليفه لرئاسة الحكومة، مبينا ان الاجتماع ناقش القضايا الخدمية والمعيشية.

وقال السوداني في تغريدة له بتويتر أطلعت عليها "الغد برس"، إن "دعوة نيابية  للأعضاء من مختلف الكتل جرى تلبيتها اليوم، لتبادل الرؤى والمقترحات حول المنهاج الوزاري والشكل الذي يجب أن تكون عليه العلاقة بين مجلس النواب والحكومة المقبلة".

وأضاف ان "الاجتماع تناول قضايا مهمة تتعلّق بالجوانب الخدمية والمعيشية التي تواجه المواطنين وتفعيل الاقتصاد"، مختتماً تغريدته بهاشتاك "المسؤولية المشتركة رؤيتنا".

وعلمت "الغد برس" من مصادر نيابية، تفاصيل الاجتماع البرلماني الذي عقد اليوم الثلاثاء، مع مرشح رئاسة الوزراء محمد شياع السوداني، داخل قبّة البرلمان بحضور أكثر من 60 نائباً.

وأبلغ عدد من النواب الحاضرين في الاجتماع بينهم مستقلون، مراسل "الغد برس"، بأن "السوداني حضر إلى البرلمان اليوم، بناء على دعوة قدمت له من نواب يمثلون كتلاً مختلفة"، مبيناً أن "الاجتماع كان تداولياً للوقوف على آخر التطورات السياسية وتبادل الأفكار والرؤى والمقترحات بخصوص البرنامج الوزاري والعلاقة التي يجب أن تكون بين البرلمان والحكومة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار