بعد تخفيض العقوبة.. ناتشو يشارك في الكلاسيكو

16-10-2023, 20:50

+A -A
الغد برس/متابعة   
أعلنت الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، تخفيض عقوبة إيقاف اللاعب ناتشو فرنانديز مدافع فريق ريال مدريد، من ثلاث مباريات إلى اثنتين، ما سيسمح له بالمشاركة في موقعة «كلاسيكو» الدوري الإسباني ضد الغريم التقليدي برشلونة والمقررة في 28 تشرين الأول الحالي.
وقرّرت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم تخفيض العقوبة التي فرضت على ناتشو بعد طرده أمام جيرونا بسبب خطأ قاس على الجناح بورتو خلال المباراة التي فاز بها ريال 3-0 في 30 أيلول.
وطُرِدَ ناتشو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة بعد تدخل عنيف على بورتو على مستوى الكاحل، وقد خرج الأخير على حمالة قبل أن ينقل إلى المستشفى.
وقدّم ناتشو اعتذاره إلى بورتو من خلال نشر بيان له على انستجرام جاء فيه: «أود التقدم باعتذاري الى بورتو لهذه الحركة غير المقصودة خلال المباراة، كما على مدى مسيرتي، لم يكن في نيتي الحاق الاصابة بأحد. آمل ان تتعافى جيداً وبسرعة».
وغاب ناتشو عن فوز فريقه على أوساسونا 4-0 في السابع من الشهر الحالي، ولن يكون مع النادي الملكي في رحلته الى الأندلس السبت لمواجهة إشبيلية.
ويواجه ريال مشكلة هذا الموسم في مركز قلب الدفاع في ظل ابتعاد البرازيلي إيدر ميليتاو عن الملاعب لفترة طويلة، ما يجعل ناتشو والألماني أنتونيو روديجر والنمسوي دافيد ألابا الوحيدين القادرين على شغل هذا المركز.
وفي ظل غياب ناتشو للإيقاف وألابا للإصابة، تألق الفرنسي أوريليان تشواميني لاعب الوسط في هذا المركز خلال الفوز على أوساسونا.

كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار