إئتلاف المالكي يكشف عن ثلاث قضايا رئيسية تطرق لها "السوداني" في إجتماع اليوم

20-09-2022, 22:59

+A -A
الغد برس/  بغداد

كشف محمد الشمري وهو نائب عن ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه نوري المالكي، اليوم الثلاثاء، عن ثلاث قضايا رئيسية تطرق لها مرشح الاطار التنسيقي لرئاسة الحكومة محمد شياع السوداني خلال الاجتماع الذي جمع السوداني بعدد من النواب.

 

وقال الشمري في حوار متلفز تابعته "الغد برس"، ان "الاجتماع مع السوداني جاء لعرض برنامجه الحكومي و  الحضور كان يمثل جميع الكتل السياسية".

 

واضاف ان " السوداني تطرق لثلاث قضايا رئيسية هي الخدمات والمياه والاقتصاد، "مبينا ان " السوداني أعلن اليوم أنه التقى بـ"جميع" الأطراف لغرض الاتفاق".

وتابع ان " الحضور باجتماع اليوم شمل تحالف السيادة وتقدم وعزم والحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني، "مشيرا الى  ان "الإطار مستعد للتفاهم مع التيار الصدري وليس لديه فيتو على أحد".

و أفصح مرشح الإطار التنسيقي لرئاسة الحكومة المقبلة محمد شياع السوداني، عن تفاصيل اجتماعه بعدد من النواب داخل البرلمان العراقي.

وقال السوداني في تغريدة، لبّينا دعوة نيابية، من مختلف الكتل، لتبادل الرؤى والمقترحات حول المنهاج الوزاري والشكل الذي يجب أن تكون عليه العلاقة بين مجلس النواب والحكومة المقبلة، موضحا أن اجتماع اليوم تناول قضايا مهمة تتعلّق بالجوانب الخدمية والمعيشية التي تواجه المواطنين وتفعيل الاقتصاد.  




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار