درجال يتغنى بالسوداني: خطوته بدعم الاندية العراقية "جبارة جدا"

31-10-2023, 21:18

+A -A
الغد برس/بغداد   
أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، أن دعم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، للأندية العراقي، سيدفع الى عملٍ جبار لظهور جميع مباريات دوري نجوم العراق، بأفضل صورة من النواحي الإدارية والتنظيمية والفنية.
وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، ان " رئيسُ الاتحاد عدنان درجال أثنى يابةً عن أُسرةِ الاتحادِ، بالشُكرِ والتقدير لرئيس الوزراءِ محمد شياع السوداني، لتفهمه الكبيرِ والمُهمِ لواقعِ الرياضةِ العراقيّة، لاسيما أندية دوري المُحترفين وأندية الدوري المُمتاز، وتذليله العديدَ من المُعوقاتِ التي تعتري طريقَ تلك الأندية وصولاً إلى الاحترافيةِ التي ينشدها الجميع".
وأضاف، ان "دعم حكومة رئيس الوزراء يعد من أهم رَكائزِ النجاحِ والتفوق لكرتنا مُستقبلاً بعد تَوفيرِ مُستلزماتِ النجاح إلى مشروعِ الفئاتِ العمريّة الذي يرسمُ مشاعلَ النصر لمُنتخباتنا الوطنيّة في المحافل الدوليّة".
وبين درجال، أن "رفد الحكومة، ساهم بشكل واضح في التَنظيمِ الباهِر لخليجي 25، وأيضاً كان المُحفزَ لتَحقيقِ طفراتٍ نوعيةٍ في مشروع دوري المُحترفين ومشروع الفئاتِ العمريّة".
وأقــر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، رفع الدعم السنوي لأندية المؤسسات الى 4 مليارات دينار بدلاً من 2 مليار.
ووافق المجلس، على تخصيص مبلغ مليار دينار لتأهيل وتطوير البنى التحتية والملاكات العاملة في النادي منها 850 مليون دينار لتطوير البنى التحتية (الملاعب والمباني) بما يتوافق مع معايير (لاليغا)، فضلاً عن  150 مليون دينار لتطوير الملاكات العاملة (الإدارية والمالية والقانونية والتسويقية والفنية والإعلامية والبرامج)".

كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار