بويول: فينيسيوس لاعب عظيم وأتمنى الحديث معه

6-11-2023, 16:48

+A -A
الغد برس/متابعة   
تحدث كارليس بويول أسطورة برشلونة في إحدى الفعاليات، عن معاناة الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، في مختلف الملاعب بسبب العنصرية.
وقال بويول حول هذه القضية: "فينيسيوس لاعب كرة قدم عظيم، إنه يحدث فرقاً ويجب الإعجاب به في جميع المجالات، لقد جاء لاعبون عظماء إلى الكامب نو، وعلى الرغم من كونهم منافسين، إلا أنهم موضع إعجاب لكونهم لاعبين عظماء".
وتابع "أود أن أتحدث معه كزميل محترف وأن أخبره برأيي، إذا غير سلوكه فسيكون لديه المزيد من التقدير، إذا تحدثت معه سأخبره برأيي فيه".
ولا يمر البرازيلي بوقت جيد في الملاعب، حيث سجل 3 أهداف فقط وقدم 3 تمريرات حاسمة في 11 مباراة لعبها هذا الموسم.
وتحدث بويول أيضاً عن التصريحات التي أدلى بها إيلكاي غوندوغان بعد خسارة الكلاسيكو: "في النهاية عبّر عما شعر به في تلك اللحظة، من غضبه وإحباطه، أعتقد أن مباراة برشلونة لم تكن سيئة، والنتيجة لم تكن عادلة، لكن هذه رياضة النخبة، بل وأكثر من ذلك مع ريال مدريد".
وتابع نجم خط الدفاع السابق: "أمام ريال سوسيداد لم يلعبوا بشكل جيد ولكن تحقق الفوز لأنهم يؤمنون بذلك، من المؤكد أن اللاعبين تحدثوا عن ذلك، وسوف يشرح (غوندوغان) ما يريد قوله".
وأضاف حول هذه النقطة بالذات: "أنا متأكد من أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا غاضبين من خسارة الكلاسيكو، تشافي يعرف البيت وعلينا أن ندعمه، لكننا نعرف بالفعل كيف تسير الأمور، في برشلونة عليك الفوز واللعب بشكل جيد، المتطلبات كبيرة جداً".
ولا تزال "قضية نيغريرا" تطارد برشلونة، وكان بويول على أحد اللاعبين في الفريق خلال تلك الفترة، وقال: "لم ألاحظ في أي وقت من الأوقات معاملة تفضيلية من الحكام، بل على العكس تماماً، لم أشعر قط أنهم ساعدونا".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار