شكوك حول مشاركة "هالاند" في دوري الأبطال

6-11-2023, 18:28

+A -A
الغد برس/متابعة   

أثار بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الشكوك حول مشاركة هداف الفريق النرويجي إيرلينغ هالاند في مواجهة يونغ بويز السويسري، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسيتأهل مانشستر سيتي، حامل اللقب، إلى الأدوار الاقصائية قبل مباراتين من نهاية دور المجموعات، في حال فوزه على يونغ بويز.
وقال غوارديولا للصحفيين عشية المباراة: "لقد تدرب (هالاند) بعد ظهر اليوم لذا لا أعرف. سنتحدث مع الأطباء. أبلغني أمس بأنه يشعر بتحسن كبير، لكنني لا أعرف".
وتابع: "سأستمع إليه، إذا قال إنني جاهز ولا أشعر بأي ألم فسأفكر في السماح له باللعب. من الثلاثاء إلى الأحد، هناك الكثير من المباريات المقبلة. في الوقت الحالي، إذا لم يكن إيرلينج جاهزاً، فسيلعب جوليان (ألفاريز)".
وأصيب هالاند بالتواء في الكاحل خلال الفوز الساحق 6-1 على بورنموث بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهناك شكوك حول مشاركته في المواجهة أمام النادي السويسري.
ومن المرجح أيضاً أن يكون التعادل كافياً لسيتي لضمان إنهاء المجموعة في أول مركزين، لكن المدرب غوارديولا لن يغير تشكيلته كثيراً حتى يضمن المركز الأول.
وإذا تجنب سيتي التعثر أمام يونغ بويز، الذي تغلب عليه خارج أرضه 3-1 الشهر الماضي، فإن ذلك يعني أن غوارديولا لم يخسر في 17 مباراة على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ليحطم رقمه السابق مع برشلونة بين عامي 2011 و2012.
ويعتبر مانشستر يونايتد الوحيد الذي حقق سلسلة أطول من دون هزيمة بين الفرق الإنجليزية في تاريخ كأس أوروبا/دوري أبطال أوروبا، عندما حقق 25 مباراة دون هزيمة في الفترة من 2007 إلى 2009.
ورداً على سؤال بشأن ثبات مستوى فريقه قال غوارديولا "إنه أمر لا يصدق. غداً سنحاول حسم الأمور والتأهل لشهر فبراير والمرحلة المقبلة. سنحاول إنهاء المجموعة في المركز الأول. هذا أفضل بالتأكيد".
وحقق سيتي العلامة الكاملة بتسع نقاط، ويملك منافسه الوحيد في المجموعة لايبزيغ، الذي سيواجه النجم الأحمر، 6 نقاط.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار