تراكم البطاقات يهدد مشاركة "إيسكو" أمام ريال مدريد

20-11-2023, 17:55

+A -A

الغد برس/ متابعة

يأمل نجم ريال بيتيس إيسكو ألاركون في مواجهة فريقه السابق ريال مدريد في الدوري الإسباني ولكن هاجس العقوبة قد يحول دون تحقيقه لهذه الرغبة.

قبل مواجهة ريال مدريد في الدوري على ملعب بينيتو فيامارين، فإن إيسكون سيكون على موعد مع 4 مباريات أخرى منها اثنتين في الليغا وأخرى في الدوري الأوروبي أمام سبارتا براغ ومواجهة في كأس ملك إسبانيا أمام فيلانوفنسي.

أكبر هاجس بالنسبة لإيسكو قبل مواجهة نادي السابق ريال مدريد يتعلق بتراكم البطاقات الصفراء التي يمتلك منها أربعة لحد الآن، وحصوله على الخامسة تعني عقوبة آلية بعدها بالإيقاف مباراة واحدة.

إذا حصل إيسكو على البطاقة الصفراء الخامسة ضد لاس بالماس في الجولة المقبلة من الدوري، فإنه لن يلعب أمام ألميريا في الجولة التي تليها، ولكنه سيصل حينها بسجل نظيف إلى المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد.

ولكن إذا تحصل على بطاقة صفراء أمام ألميريا فإنه سيغيب عن تشكيله ريال بيتيس في مواجهة ريال مدريد التي ينتظرها إيسكو.

في الآونة الأخيرة، أظهر إيسكو حبه لريال مدريد، الفريق الذي لا يتردد في وصفه بأنه "الأهم" في حياته قائلاً: "لقد كان ريال مدريد أهم فريق في مسيرتي الرياضية، وهو الأمر الذي سأظل أظل عليه دائماً، سأبقى أحبه واحترمه دائماً".

وأضاف: "لا أشعر أنني عوملت بشكل غير عادل في السنوات الأخيرة، لكن أعتقد أنه كان بإمكاني اللعب أكثر".

في الموسم الماضي زار إيسكو ملعب سانتياغو برنابيو مع ناديه السابق إشبيلية، شارك خلالها أساسياً ولعب 76 دقيقة في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد 3-1 حيث قدم مباراة في المستوى.

ولكن قبل انتقاله إلى ريال مدريد حيث لعب هنالك عقداً من الزمن، واجه إيسكو ريال مدريد في 6 مواجهات أثناء حمله لألوان نادي ملقا، وخلالها تعرض إلى أربع هزائم منها اثنتان في كأس ملك إسبانيا.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار