هل تتم إقالة تين هاج قبل مواجهة ليفربول؟

5-12-2023, 16:46

+A -A
الغد برس/متابعة   

يعتقد بول ميرسون لاعب آرسنال السابق، أن أمام إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، 3 مباريات حتى يوم 17 ديسمبر/كانون الأول الحالي، لإنقاذ منصبه

وواجه تين هاج وقتًا عصيبًا في الثلث الأول من الموسم، حيث تلقى 6 هزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز، و10 في جميع المسابقات.

ومع وجود 3 مباريات كبيرة في الأفق خلال الأسبوعين المقبلين، رجح ميرسون إقالة تين هاج من منصبه، قبل مواجهة ليفربول، يوم 17 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

ويواجه الشياطين منافسه قوية مع تشيلسي، الأربعاء المقبل، قبل زيارة بورنموث الذي خسر مرة واحدة فقط في آخر 4 مواجهات بالدوري يوم السبت، تليها مباراة حاسمة مع بايرن ميونيخ ضمن منافسات دوري الأبطال بعد 3 أيام.

وقال ميرسون، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "إذا خسر المان يونايتد أمام تشيلسي وبورنموث وبايرن، فلن يحتفظ تين هاج بوظيفته. أعتقد أنهم سيفوزون على بورنموث، ويمكنهم تقديم الأداء الجيد أمام بايرن ميونيخ الذي تأهل بالفعل لدور الـ16".

وأضاف: "تشيلسي لم يكن رائعًا دفاعيًا، لكن مانشستر يونايتد استقبل 3 أهداف أمام جالطة سراي، وكان من الممكن أن يستقبل 10 أهداف ضد نيوكاسل".

وأشار ميرسون بالتحديد إلى هزيمة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد 0-1 مساء السبت: "اعتقدت أن الأمر محرج. لقد صدمت من الطريقة التي لعب بها اليونايتد والجهد القليل الذي بذلوه".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار