اعتقال 69 متهماً بقضايا بينها القتل والمخدرات في 3 مدن

7-12-2023, 12:00

+A -A

الغد برس/ بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على 69 متهماً بقضايا متعددة بينها القتل والسرقة والمخدرات في ديالى والمثنى والنجف الأشرف.

وقالت الوزارة في بيانات متفرقة وردت لـ"الغد برس"، إن "قسم شرطة قضاء النجف الشمالي نفذ (29) أمر قبض بحق أشخاص مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، وجاء هذا من خلال الممارسات الأمنية المستمرة، وتم تسليم المطلوبين الى العدالة لينالوا جزاءهم العادل".

وأضافت أن "مفارز اللواء السابع التابع لمديرية شرطة الطاقة ألقت القبض على متهمين وضبط عجلتيهما في محافظة المثنى لعدم وجود أوراق رسمية، وتم توقيف المتهمين وحجز العجلتين وباقي المضبوطات استكمالاً للإجراءات التحقيقية وعرضها على قاضي التحقيق المختص".

وأشارت وزارة الداخلية إلى "القبض على (43) مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة تنوعت بين القتل والسرقة والمخدرات والاحتيال والحيازة والتزوير والتهديد وقضايا أخرى، في ديالى وذلك خلال الـ(24) ساعة الماضية".

وتابعت أن "عمليات القبض نفذتها مديريات من شرطة الأقسام وأفواج طوارئ الشرطة في معظم قواطع المسؤولية بالمحافظة، مشيرة الى إحالة المتهمين الى الجهات المعنية لغرض استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار