إصابة مدافع ليفربول بقطع في الرباط الصليبي

7-12-2023, 14:58

+A -A

الغد برس/ متابعة

أعلن يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إصابة المدافع جويل ماتيب بقطع في الرباط الصليبي خلال الفوز 4 - 3 على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مطلع الأسبوع الحالي.

وخرج ماتيب في الدقيقة 69 وأكدت الفحوصات إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه حتى نهاية الموسم.

وأبلغ كلوب الصحافيين بعد الفوز 2 - صفر على شيفيلد يونايتد الأربعاء أنها «إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وللأسف هذا ما توقعناه منذ الوهلة الأولى».

وتلقى ليفربول ضربة أخرى بإصابة لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر وخروجه أمام شيفيلد بعد نحو ساعة من اللعب.

وأضاف كلوب: «ماك أليستر تعرض لقطع في الركبة، وقام الأطباء بتضميدها لكنها كانت تؤلمه. بعد الغرز الجراحية زادت الأمور سوءاً ولم يستطع التحرك. أتمنى ألا يغيب لفترة طويلة».

وكان المدرب الألماني سعيداً بفوز فريقه وحفاظه على المركز الثاني في الدوري برصيد 34 نقطة متأخراً بنقطتين عن آرسنال قبل مواجهتهما في 23 كانون الأول الحالي.

وقال مدرب بروسيا دورتموند السابق: «أنا سعيد بالنتيجة فهي بالتأكيد مثالية. أعلم أنه يمكننا تقديم أداء أفضل، لكن في هذا الوقت من العام تخوض مباراة وتأمل في الفوز ثم تحاول التعافي سريعاً لخوض مباراة أخرى».

ويخوض ليفربول 6 مباريات حتى نهاية العام، حيث يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري السبت، قبل خروجه لمواجهة يونيون سانت-غالواز في الدوري الأوروبي، الخميس.

ويعود الفريق الفائز بلقب الدوري في 2020 لاستضافة مانشستر يونايتد في الدوري ووست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 17 و20 كانون الأول على الترتيب.

وبعد ذلك يستضيف ليفربول منافسه آرسنال في 23 ديسمبر، وبعد ذلك بثلاثة أيام يخرج لمواجهة بيرنلي في آخر مباراة في 2023، على أن يفتتح العام الجديد بمواجهة نيوكاسل يونايتد في أول كانون الثاني.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار