تقرير: الطلب على السخانات يرتفع في العراق بسبب نمو قطاعي الصحة والبناء

8-12-2023, 21:52

+A -A
الغد برس/ترجمة   

توقع موقع امريكي، اليوم الجمعة، نمو حجم إيرادات سوق سخانات المياه الكهربائية في العراق بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.1٪ خلال الفترة 2023-2029، عازياً ذلك الى نمو قطاع الرعاية الصحية وزيادة الاستثمارات بالقطاع السكني في العراق 

وكتب موقع "سياسلون" تقريراً ترجمته "الغد برس"، إن "سوق السخانات في العراق سيشهد نمواً خلال الفترة المتوقعة بسبب نمو قطاع البناء والرعاية الصحية في العراق".

وأضاف إنه "من المتوقع أن ينمو قطاع البنى التحتية في العراق بين عامي 2022 و2025 بمعدل سنوي متوسط يبلغ حوالي 6%، بما في ذلك الاستثمارات في المشاريع المتعلقة بالفنادق والتعليم والإسكان، والذي قد يؤدي الى زيادة حجم إيرادات سوق سخانات المياه الكهربائية في العراق بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.1٪ خلال الفترة 2023-2029".

وتابع التقرير، أن "سخانات المياه الكهربائية المخزنة استحوذت على أعلى حصة من الإيرادات في عام 2022 نظرًا لقدرتها على تخزين الماء الساخن لفترة طويلة وتوفير إمدادات ثابتة من المياه الساخنة لتلبية المتطلبات المتنوعة للأسر والمؤسسات التجارية".

ولفت التقرير الامريكي الى أنه "من المتوقع أن تسجل سخانات المياه الكهربائية التخزينية أعلى معدل نمو في السنوات القادمة بسبب التقدم التكنولوجي الذي يعزز فعالية التكلفة للوحدات ذات السعة الأكبر التي تلبي احتياجات جمهور أكبر في العراق".


 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار