الفياص عن ذكرى التحرير: الحشد الشعبي قوي وسائر في الطريق نفسه

10-12-2023, 16:41

+A -A
الغد برس/بغداد

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، اليوم الأحد، أن أفراد الحشد استطاعوا خوض ملاحم باسلة "كسرت شوك" الارهابيين وكشفت للعالم حقيقتهم بأنهم ليسوا سوى"فئران مذعورة".

وذكر الفياض في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أننا "نستذكر اليوم صفحة خالدة من تاريخ العراق المعاصر،سطرها بكل شموخ وعنفوان أبطال القوات الأمنية بكل مسمياتها وصنوفها،يوم أذهلوا العالم بقوتهم وصمودهم،وتفوقهم في منازلة عظيمة راهنت دول كبرى على أنها عسيرة ومستحيلة، لكن  العراقيين برهنوا في سوح الوغى على أنهم رجال التحدي وفرسان الملمات والمصاعب،فعبروها شامخين متجحفلين بإرث الأجداد العظام وحضارة ضاربة في القدم".

وأضاف إن "يوم النصر على داعش،وبما يحمل من دلالات مهمة وتاريخية،لم يكن ليتحقق لولا الفتوى الخالدة التي أطلقها سماحة آية الله العظمى السيد السيستاني دام ظله،ولولا الرجال الذين هبوا لتلبية النداء وأرخصوا دون الأرض والمقدسات الأرواح والمهج.

وتابع أن "أفراد الحشد الشعبي خاضوا الى جانب إخوانهم من القوات الأمنية بجميع التشكيلات والصنوف،ملاحم باسلة كسرت شوكت الارهابيين والظلاميين وكشفت للعالم حقيقتهم بأنهم ليسوا سوى فئران مذعورة،فروا هاربين أمام الضربات المباركة للسواعد العراقية السمر".

ولفت الى أن "الحشد الشعبي هو اليوم وكما هو في كل الأيام قوي وعزيز وسائر في الطريق ذاته الذي تأسس من أجله، وهو الحفاظ على وحدة العراق وترابه وحماية شعبه ومقدساته"، مستدركاً أن "الدعم المتواصل والرعاية الخاصة التي توليها الحكومة الموقرة لأبناء الحشد الشعبي، تحملنا مسؤولية مضاعفة أن نكون عند حسن الظن بنا أمانا لشعبنا الكريم ودرعهم القوية والحصينة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار