تغريم نادي كولن الألماني 595 ألف يورو بسبب ألعاب نارية

13-12-2023, 20:45

+A -A
الغد برس/متابعة   

أعلن نادي كولن، اليوم الأربعاء، تغريمه 595 ألف يورو؛ بسبب إطلاق جماهيره ألعاب نارية خلال مباراته أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، في تشرين الأول الماضي الماضي، ضمن منافسات الدوري الألماني.

وتم إشعال العديد من الألعاب النارية، في منطقة المدرج الجنوبي للملعب، قبل وأثناء المباراة، التي فاز بها كولن بثلاثية مقابل هدف؛ وتسبب الدخان المتصاعد منها في تأخير انطلاق المباراة لأكثر من 6 دقائق.

وقال كريستيان كيلر، مدير كولن، إنه "بالنسبة للمشجعين الفاعلين فإن استخدام الألعاب النارية هو جزء من كرة القدم وثقافة المشجعين ولكن لا يجب تجاوز الخطوط الحمراء".

وتابع: "يجب ضمان سلامة المتفرجين دائمًا ويجب ألا يكون هناك أي تأثير على الأحداث الرياضية، تم تجاوز هذه الحدود بشكل واضح أمام مونشنجلادباخ".

وأضاف: "يؤدي هذا أيضًا إلى أضرار مالية هائلة، الغرامة المرتفعة تضرب بشدة نادي كولن وهو في طريقه إلى التعافي الاقتصادي في أسرع وقت ممكن".

واختتم: "سنتقدم بطلب إلى لجنة المراقبة في الاتحاد الألماني لكرة القدم لتقليل العقوبة بشكل كبير، إذ إن فرض عقوبات من الاتحاد بهذا الشكل بعيد كل البُعد عن واقع كرة القدم الألمانية وثقافة المشجعين".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار