أليسون: كرة القدم تغيرت منذ ظهور مانويل نوير

15-12-2023, 21:12

+A -A
الغد برس/متابعة   

تحدَّث أليسون بيكر، حارس ليفربول، عن أهداف فريقه بالموسم الجاري، قبل الصدام المرتقب أمام مانشستر يونايتد، الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي.
وقال أليسون في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل " عن أهداف ليفربول هذا الموسم: "مباراة (7-0) أصبحت جزءًا من الماضي (الفوز على مانشستر يونايتد الموسم الماضي). هذا أمر جيد للجماهير للتحدث عنه وتذكره، لكن نحن فريقان جديدان الآن".
وأضاف: "لدينا أهداف كبرى هذا الموسم. نريد تقديم كل شيء للفوز بالمباراة، بغض النظر عن مدى كبر النتيجة".
وتابع: "علينا تقليل التحدث عن سباق التتويج باللقب. نحن فريق يتم إعادة بنائه. بالطبع نريد الفوز بلقب الدوري والفوز على كل خصم، لكن علينا التركيز على أقرب شيء أمامنا الآن. علينا تقديم مستوى أفضل مما قدمناه في السابق".
وتمكن أليسون من في التصدي لـ80.4% من التسديدات التي تعرض لها هذا الموسم.
وعلق على تألقه قائلًا: "الأرقام تتحدث. نعم أنا أتحسن وأعمل من أجل ذلك من أجل التطور كل عام قدر الإمكان. بدأت لعب كرة القدم بعمر صغير، بدأت مسيرتي بعمر 21 أو 22 عامًا وبالتالي لعبت 10 أعوام في مسيرتي بالفعل".
وواصل: "هذا وقت طويل، لكن لا أزال صغيرًل في العمر، وحراس المرمى الآن يلعبون حتى 38 أو 39 عامًا ويتخطون ذلك في بعض الأحيان. أعتقد أنني وصلت للذروة في مسيرتي حاليًا، بدمج القوة البدنية والخبرة والرغبة الكبيرة".
واستكمل: "كرة القدم تغيرت منذ ظهور مانويل نوير، إذا نظرت في الماضي على الحراس الذين يلعبون بقدمهم ربما تجد فيكتور فالديز رفقة برشلونة، ولكن نوير تمتع بحيوية أكبر في المشاركة في اللعب والتغطية خلف المدافعين"
وأوضح "الآن هناك إديرسون إضافة لي والكثير من الحراس الذين يتمتعون بتلك الجودة، وعليك العمل على ذلك، لكن الجودة الأساسية لأي حارس هي التصدي للكرات".
وأشاد أليسون بعلاقته بلاعبي أمريكا الجنوبية في الريدز، قائلًا: "رحيل فيرمينو وفابينيو مثل خسارة كبيرة، لكن لدي علاقة قوية من لاعبي أمريكا الجنوبية، نعم نحن من دول مختلفة ولكن تجمعنا ثقافة متشابهة، هناك تنافس بيننا، ولكن هنا نحن أصدقاء".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار