حارس الأهلي المصري: هدفنا بلوغ مونديال الأندية

16-12-2023, 18:29

+A -A
الغد برس/متابعة
أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري، أن الفريق أغلق صفحة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على اتحاد جدة السعودي 3 - 1 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، يوم الجمعة.
وقال الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه يوم السبت إن الأهلي: أغلق صفحة مباراة اتحاد جدة، وبدأ من اليوم الاستعداد والتركيز في المواجهة القادمة أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور قبل النهائي.
وأضاف: "الأهلي فريق جماعي، وكل ‏لاعب يجتهد في مركزه من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق الكثير"..
وأوضح أن التصدي لركلة جزاء في مباراة الجمعة، ‏كما حدث خلال البطولة الماضية أمام ريال مدريد، وكذلك التصدي لركلتي جزاء في البطولة التي قبلها، ‏أصبح من التاريخ، وأنه اعتاد أن يكون في كامل تركيزه فيما هو قادم من مباريات فقط.‏
وأكد أن "التنافس بين الجماهير أمر طبيعي، ومن حق جمهور كل فريق أن يشجع لاعبيه ويدعمهم بطريقته، ونفس الأمر بالنسبة ‏لتناول الإعلام للمباريات، ولكن اللاعبين تركيزهم بالكامل في التدريبات والمباريات فقط، ولا نهتم بشيء إلا إسعاد ‏جماهيرنا".

وشدد على أن "الأهلي هو رقم 1 في إفريقيا، ودائما هدفه تحقيق الانتصارات ويعمل خلال كأس العالم للأندية من أجل الوصول ‏إلى النهائي"، مشيرا إلى أن "الأهلي يمثل مصر في البطولة وليس النادي فقط".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار