إنريكي: لا يزال أمامنا الكثير لنقدمه في دوري أبطال أوروبا

16-12-2023, 20:10

+A -A
الغد برس/متابعة

قال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، يوم السبت، إن فريقه متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم والمتأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لا يزال أمامه الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة.

وضمن سان جيرمان مكانا في مراحل خروج المغلوب في دوري الأبطال بعد التعادل 1-1 مع بروسيا دورتموند يوم الأربعاء ويتقدم بفارق أربع نقاط في صدارة الدوري الفرنسي، ويتوقع المدرب المزيد من التحسن.

وأبلغ لويس إنريكي مؤتمرا صحافيا: "ليس لدي أي شك في أننا سنكون أفضل. تحسنت جميع الفرق التي دربتها مع مرور الأشهر. ليس لدي أدنى شك في أننا سنستعيد لاعبين من إصابات كبيرة في فبراير. نحن مقبلون على فترة الانتقالات وهي فرصة لجلب لاعبين. فلماذا أكون سلبيا أو ألعب (دور) الضحية؟ أنا متفائل، هذه طبيعتي"..

وحل باريس سان جيرمان ثانيا في المجموعة السادسة خلف دورتموند لكن المدرب الإسباني سعيد بكيفية اجتيازه مجموعة صعبة ضمت أيضا ميلان ونيوكاسل يونايتد.

وقال لويس إنريكي: "إذا نظرت إلى إحصائيات الفريق ستجد أننا نتصدر كل الجوانب الرئيسية تقريبا مثل الاستحواذ والفرص والأهداف المتوقعة. نحن بالتأكيد أحد أفضل الفرق لكن في دور المجموعات واجهنا فرقا كان من الممكن مواجهتها في دور الستة عشر أو في دور الثمانية أو قبل النهائي".

وأضاف: "بالطبع أنا متفائل لأن هذه لم تكن مجموعة عادية في دوري أبطال أوروبا. كانت أصعب مجموعة في المسابقة هذا الموسم. نجحنا في التأهل".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار