نصيف: شخصية بالنقل منحت صلاحيات لـ"أبواق" ومديري صفحات في الفيسبوك

26-09-2022, 10:55

+A -A

الغد برس / بغداد

اتهمت النائب عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الاثنين، شخصا وصفته بـ"المهم جداً " في وزارة النقل، مبينة انه قام بـ "تكريم" أشخاص وموظفين في الوزارة ومنحهم صلاحيات كبيرة.

وقالت نصيف في بيان ورد لـ الغد برس"، إن "شخصاً مهماً جداً في وزارة النقل قام بتكريم أشخاص وموظفين في الوزارة بمنحهم صلاحية بيع الوكالات، مقابل أعمالهم غير القانونية بالإضافة الى كونهم ابواقا للوزارة مكلفين بتسقيط الخصوم".

وبينت، ان "من بين هؤلاء (أ.ب) وهو إبن أخ الشخص المهم جداً في الوزارة، و (أ.ل) مدير المتابعة والسمسار المقرب من الشخص المهم جداً، و (ع.ش) موظف في الخطوط الجوية ويشغل حالياً وظيفة مدير القانونية فيها، و(س) مدير التدقيق في الوزارة، و (ن.السامرائي) المقيم في دبي والمطلوب بقضايا إرهاب ويدير حالياً صفحات في الفيسبوك هي (محبي الطيران العراقي) و(أخبار المطارات)".

وأضافت نصيف أنه، "تم الإيعاز بإعادة تشكيل لجنة منح الوكالات تكريماً لهؤلاء بهدف إتاحة الفرصة لهم لبيع الوكالات والاستفادة المادية منها، وبالفعل قام (أ.ل) ببيع وكالة أذربيجان الى أشخاص من السليمانية، وحالياً يجري التفاوض على وكالات جورجيا وماليزيا".

ودعت نصيف الى "تدخل الجهات الرقابية - إذا كانت حريصة على المال العام - والتحقق من صحة هذه المعلومات واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المتورطين في هذا الملف".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار