إنريكي للاعبيه: التتويج بهذا اللقب إلزامي في 2024

29-12-2023, 23:42

+A -A
الغد برس/متابعة   

بدا الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، راضيا في تقييمه لأول 6 أشهر مع العملاق الفرنسي.
وقال إنريكي في مقابلة تلفزيونية: "الأسابيع الأولى كانت صعبة للغاية في ظل تواجد لاعبين جدد وجهاز فني جديد ومقر تدريبات جديد، ولكنني وجدت دعما ومساندة من الجميع في النادي وترحابا من لاعبي الفريق".
وأضاف: "الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين قادرون على اللعب في أكثر من مركز وهو ما يجعلنا فريقا صعبا أن يتوقعه الخصوم.. نتأقلم تدريجيا مع مرور الوقت أحاول تطبيق فلسفة جديدة وأحيانا اضطر للتأقلم على قدرات اللاعبين، فلا توجد خطة مسبقة ومع الوقت سيتعود الجمهور على قراراتي".
وانتقل لويس إنريكي للإشادة بجماهير الفريق، قائلا: "أجواء ملعب حديقة الأمراء رائعة، هناك الكثيرون يقولون أن لدينا أفضل جمهور، ولكن هنا في باريس لا تطلق الجماهير صافرات الاستهجان ضد الفريق رغم أننا خسرنا بعض المباريات خارج ملعبنا.. وعلينا أن نشيد وندعم الجماهير دائما لكي يستمروا في الحضور بكثافة لدعم جماهير الفريق".
وشدد: "الفوز بلقب الدوري الفرنسي هدف إلزامي، نحن أفضل فريق في المسابقة، أنا راض عن أداء الفريق في أول 6 أشهر وتتبقى 6 أشهر حاسمة علينا أن نستعد بكل جدية لتنافس على كل الألقاب.. لقد تعرضنا لخسارة ثقيلة وغير عادلة أمام نيوكاسل يونايتد، تجاوزنا الأمر ودوري كمدير فني هو محاولة تحسين الأداء باستمرار".
وأتم المدير الفني لسان جيرمان: "لا أقلق من الدفع باللاعبين الشباب، لا ألتفت لعامل السن بل الأداء والجودة والجدية في التدريبات والمباريات، فالمعيار بالنسبة لي هو العمل والأداء وليس الخبرة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار