مورينيو يعرقل صفقة بونوتشي: لا أشعر بالراحة تجاهه

30-12-2023, 14:28

+A -A

الغد برس/ متابعة

ألمح جوزيه مورينيو، مدرب روما، إلى أن ناديه لن يتعاقد مع ليوناردو بونوتشي مدافع يونيون برلين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط بونوتشي بقوة بالانضمام لروما، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق، في ظل العجز الذي يعاني منه الجيالوروسي بالفترة الماضية.

ورد مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة يوفنتوس، عما إذا كان يحتاج إلى قلب دفاع جديد، ليرد: "لا، لسنا بحاجة، لكن أرغب في ضم مدافع".

وتابع: "أشعر بالراحة عند الحديث عن ريناتو سانشيز لأنه لاعبنا، أما بالنسبة لبونوتشي فلا أشعر بالراحة، أعتقد أنه يجب احترامه والطريقة التي يجب القيام بها هي ألا نتحدث عن لاعب متعاقد مع فريق آخر، لا أرى سبباً للحديث عن ليوناردو".

وعما إذا كان لجماهير روما دور في التأثير على المفاوضات، قال مورينيو: "رأيي الشخصي، أقول دائماً إن الجماهير هي قلب النادي، لكن هناك ملاك وهياكل لها السيادة، ويجب أن تقرر".

وأضاف: "عندما تفعل شيئاً يحبه الجماهير فإنك تغذي هذا الشغف والحب، عندما تفعل شيئاً لا يحبونه، أعتقد أنه لا ينبغي القيام به ولا أستطيع أن أقول أكثر من هذا".

وأكمل المدرب: "أما بالنسبة لريناتو، ليس لدي أي معلومات عن فرصه في الرحيل، لا توجد معلومات لا من اللاعب أو وكيله، إنه يمر بموقف صعب وهو أمر معقد بالنسبة لي أيضاً، لكن ليس لدي أخبار بشأن رحيله".

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار