حملة أمنية تطيح بمطلوبين "ارتكبوا جنايات" في واسط

30-12-2023, 20:59

+A -A
الغد برس/بغداد

أعلنت قيادة شرطة واسط، اليوم السبت، اعتقال 7 متهمين بقضايا جنائية وتوقيف مخالفين لأنظمة المرور خلال حملة أمنية في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان ورد لـ"الغد برس" إن "مفارز قسم شرطة بدرة تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين بسرقة دراجة نارية وآخر مطلوب قضائياً، كما تمكنت مفارز مخفر زرباطية من ضبط ثلاثة مخالفين أجانب وفق أحكام المادة (٤١ إقامة)".

وأضافت أن "مفارز قسم شرطة العزيزية والمراكز التابعة له ألقت القبض على خمسة متهمين مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الجميع وفق القانون لتتم إحالتهم إلى الجهات المختصة".

وفي بيان منفصل، ذكرت قيادة شرطة واسط أن قواتها "تواصل اجراء ممارساتها الأمنية من خلال نصب السيطرات المؤقتة والثابتة في جميع الاحياء والطرق الرئيسة والفرعية في مركز المدينة، حيث تم نصب الكمائن في المناطق البعيدة من اجل تنفيذ أوامر القاء القبض وملاحقة المطلوبين، ومحاسبة السيارات المظللة والتي لا تحمل لوحات تسجيل، والدراجات المخالفة".

وأكدت أن "هذه الجهود أثمرت عن القاء القبض على عدد من المخالفين والعجلات والدراجات النارية التي لا تحمل اوراقا ثبوتية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى المراكز المختصة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار