اعتقال 41 مطلوباً في 3 مدن

31-12-2023, 17:40

+A -A
الغد برس/بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، اعتقال 41 مطلوباً بقضايا مختلفة بينها الإرهاب في بغداد وديالى وواسط.

وقالت الوزارة في بيانات متفرقة وردت لـ"الغد برس"، إن "مفارز أقسام شرطة (الزهور - الشعب - الصدر الأولى - الكرادة الشرقية - التهذيب - المدائن) التابعة لقيادة شرطة بغداد الرصافة، ألقت القبض على (٣٤) متهماً بجرائم مختلفة وفق المواد القانونية (٤٠٦/ ٤٥٦/ ٤٣٢/ ٢٤٩/ ٤١٣/ ،٣٨٦/٤٥٣/٣٢)".

وأضافت أن "عملية إلقاء القبض جاءت خلال إجراء الممارسات الأمنية وتنفيذ أوامر القبض بمناطق متفرقة ضمن قاطع المسؤولية"، مشيرةً إلى "ضبط  عجلات عليها إشارة حجز ودراجات مخالفة للتعليمات المرورية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولياً".

ولفتت إلى أن "قيادة فرقة الرد السريع تواصل عملياتها الأمنية وملاحقة الإرهابيين، حيث تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء التدخل السريع الخامس وبالتعاون مع قسم استخبارات الفرقة، من إلقاء القبض على متهم وفق أحكام الماده ٤٣٠ من ق.ع في قرية الزهيرات التابعة لناحية أبو صيدا بمحافظة ديالى، حيث تم تسليمه أصولياً الى جهة الطلب".

وفي واسط "تمكنت مفارز مكافحة الإجرام في محافظة واسط من إلقاء القبض على 6 متهمين بجرائم جنائية مختلفة، حيث تم توقيف جميع المتهمين وفق مواد الاتهام وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون"، كما ورد في بيان للوزارة.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار