أمين بغداد يطمئن أهالي الزعفرانية: معسكر الرشيد سيتحول الى غابات مستدامة

10-01-2024, 17:59

+A -A
الغد برس/بغداد   

أكد أمين بغداد، عمار موسى كاظم، اليوم الأربعاء، أن العمل جار على تحويل إصدار إجازات البناء الكترونياً في جميع الدوائر البلدية خلال هذا العام ، لافتاً الى أن معسكر الرشيد سيتحول  لغابات مستدامة، فيما وجه بإنشاء استعلامات نموذجية لبلدية الكرادة.

وذكر بيان للأمانة، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "أمين بغداد وخلال جولة له ضمن قاطع بلدية الكرادة برفقة مدير عام البلدية للاطلاع على المشاريع التي يتم تنفيذها من قبل الدوائر التخصصية التابعة للأمانة في مدينتي الكرادة والزعفرانية ناقش مع دائرة البلدية مشروع تطوير أرض معسكر الرشيد وتحويلها لغابات مستدامة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بتحويل عائدية الارض الى أمانة بغداد لغرض تنفيذ المشروع ".

وأضاف البيان، أن "كاظم وجّه دائرة البلدية بالتعاون مع دوائر أمانة بغداد الأخرى المختصة لتنفيذ عدد من المشاريع التي تخدم المدينة ".

وتابع البيان أن "أمين بغداد التقى عدداً من المواطنين في مقر بلدية الكرادة للاستماع لمطالبهم وآرائهم ومقترحاتهم، وبعد توجيهه في وقت سابق بإنشاء استعلامات نموذجية للبلدية تابع الاستعدادات الجارية لافتتاحها خلال أيام قليلة لاستقبال المواطنين بغية تبسيط إجراءاتهم في إنجاز المعاملات الخاصة بهم".

ووجّه أمين بغداد بحسب البيان، بـ "ضرورة تفعيل العمل بإصدار إجازات البناء الكترونياً ، مؤكداً بأن "خلال هذا العام سيتم تحويل العمل بإصدار إجازات البناء الكترونياً في جميع الدوائر البلدية".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار