وفد رفيع يقف على ملابسات حادثة استشهاد 4 عناصر أمن أثناء تحرير مختطفة بالديوانية

11-01-2024, 09:52

+A -A

الغد برس/ بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، الخميس، أن وفداً أمنياً رفيعاً برئاسة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عادل عباس الخالدي، زار محافظة الديوانية للوقوف على ملابسات حادثة استشهاد ضابط و3 منتسبين أثناء تنفيذهم واجب تحرير فتاة مختطفة.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ"الغد برس"، إنه "تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ومنذ ساعات الصباح الأولى وحتى ساعات متأخرة من نفس اليوم، ترأس وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عادل عباس الخالدي، وفداً أمنياً رفيع المستوى من كبار قادة الوزارة، للوقوف على ملابسات الحادث الذي وقع في محافظة الديوانية قضاء الدغارة، الذي أدى إلى استشهاد ضابط و3 منتسبين أثناء تنفيذهم واجب تحرير فتاة مختطفة ضمن إحدى الدور السكنية".

وأضاف البيان، أن "اللجنة زارت مكان الحادث واطلعت على التفاصيل والحيثيات التي تسهم في إنجاز التحقيقات بصورة متكاملة، كما التقى (الخالدي) بعوائل الشهداء، مقدماً لهم التعازي والمواساة لهم ولذويهم، واعداً إياهم بإحقاق الحق وإحالة المتهمين إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت أمس الثلاثاء، تحرير فتاة اختطفتها عصابة تضم امرأتين، واستشهاد ضابط و3 عناصر أمن خلال اشتباك بين الطرفين في محافظة الديوانية.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار