فصيل عراقي: مستمرون بتحجيم الدور الأمريكي في العراق ولن نتراجع

16-01-2024, 19:55

+A -A
الغد برس/بغداد   

أكدت كتائب حزب الله، اليوم الثلاثاء، أن المقاومة الإسلامية في العراق سترفع من وتيرة عملياتها في إطار استمرار دعمها للشعب الفلسطيني.

وقال المتحدث العسكري لكتائب حزب الله العراقي، ابو علي العسكري، في بيان ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، إن "المقاومة الإسلامية في العراق سترفع من وتيرة عملياتها في إطار استمرار دعمها للشعب الفلسطيني الصامد ومقاومته الأبية في غزة ضد الصهاينة، وأداء لواجباتها تجاه الأمة والبلد".

وأضاف إنه "على الرغم من عدم علمنا بالقصف الإيراني على أهداف في شمال العراق، وقبله قصف آخر لأهداف تابعة لحكومة (قجقجية أربيل)، إلا أننا لا نعارض ذلك لأنه يساعد في تحجيم ما يشكلونه من سرطان للعراق".

وتابع: "لو سألنا الإخوة في الحرس الثوري عن الهدف الأفضل للرد على جريمة كرمان، لكان رأينا ضرب أهداف في السعودية لأنها المنتج الأول للتكفيريين، والوكيل الحصري لإدارتهم، وكذلك أهداف في الإمارات لامتلاكها مقار علنية للصهاينة، وهي من أعلنت التطبيع  والتبعية لهم بل وتعمل مخابراتهم على تسهيل الكثير من العمليات الإجرامية داخل ايران".

ولفت الى أن "اختيار رئيس جديد لمجلس النواب أمانة في أعناق الشرفاء من نواب الشعب، وبما يراعي تغليب المصلحة العامة على الخاصة، والمحافظة على تمسكهم بالمواقف المبدئية".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار