كاساس قبيل مباراة اليابان: جاهزون لمواجهة المرشح الأول للبطولة

18-01-2024, 13:28

+A -A

الغد برس/ بغداد

أكد مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، الخميس، الجاهزية التامة للقاء المنتخب الياباني الذي وصفه بأنه "المرشح الأول" للفوز بلقب كأس آسيا.

ويخوض منتخبنا الوطني مباراته أمام اليابان في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم غدٍ الجمعة، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة، وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الثانية لفرق المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا 2023.

وقال كاساس المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن "تحضيراتنا لمواجهة المنتخب الياباني اكتملت، ونحن في جاهزية تامة للقاء المنتخب المرشح الأول للبطولة، ونسعى للظهور بمستوى طيب أمام منافس قوي، لكنني على ثقة عالية جداً بجميع اللاعبين لمقارعة أقوى المنتخبات، بضمنهم المنتخب الياباني الأكثر تتويجا بلقب بطولة آسيا".

وعن إمكانية إشراك اللاعبين سعد ناطق وأسامة رشيد في مواجهة الغد، ذكر كاساس أن "الاتحاد العراقي وفّر كل احتياجات اللاعب أسامة رشيد من أجل تأمين ذهابه وتواجده إلى جانب عائلته في لحظات مهمة، وعودته بطريقة تضمن له أن يكون في راحة وجاهزية تامة للوصول اليوم إلى الدوحة، والالتحاق بالفريق، كما أن سعد ناطق عاود تدريباته بالرغم من تعرضه إلى إصابة في يده، ويبدو هو في جاهزية تامة أيضاً، وسوف أقرر فيما بعد موضوع اشتراكهما في المباراة".

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار