مبابي: أستحق المال الذي أجنيه من سان جيرمان

18-01-2024, 21:20

+A -A
الغد برس/متابعة   

اعتبر النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أنه يستحق الأموال التي يجنيها من النادي.
مبابي كان يتحدث خلال تقرير تبثه القناة الفرنسية الثانية ليل الخميس، ضمن برنامج "Envoyé Spécial"، وتطرّق فيه إلى مسائل كثيرة، بما في ذلك رغبته في تكوين أسرة، ومعاناته من العنصرية، وخيبة أمله بعدما خسرت فرنسا نهائي كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين، ناهيك عن علاقته بوالديه.
ويثير مستقبل النجم الفرنسي اهتماماً، إذ أن عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو/حزيران 2024، في ظلّ تكهّنات باحتمال انتقاله إلى ريال مدريد.
مبابي تطرّق إلى دخله المالي، ولم ينفِ أنه يكسب نحو 100 مليون يورو سنوياً، قائلاً: "الحقيقة هي أنني لا أعرف بالضبط... عندما كنت في الثانية عشرة من عمري، اعتقدت أيضاً بأن هناك كثيراً من المال في كرة القدم. أنا أستحق المال الذي أكسبه. لم أسرقه من أي شخص. العالم يسير بهذا الشكل".
في السياق ذاته قالت فايزة العماري، والدة مبابي، بشأن تمديد عقده عام 2022: "ليس هناك ذنب أو خجل. لو أمكننا نيل 10 مليارات (يورو) لفعلنا ذلك، لأن النظام يريد ذلك".
وتحدث الفرنسي لأول مرة، عن زيارته لمقر نادي ريال مدريد، وقال، "حينما تمت دعوتي وذهبت لقضاء بضعة أيام في مرافق ريال مدريد، رأيت جميع النجوم ومعدات التدريب".
وأضاف، "بقيت هناك في ريال مدريد لمدة 4 أيام وكان عقلي سينفجر من الصدمة، بعد ذلك اضطررت للعودة إلى الفصول الدراسية، وكأنني عدت إلى الأرض، وانتقلت من الأعلى إلى الأدنى".
هذا ولا يزال الحديث يتواصل بشأن قرب انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، خاصة بعدما وصل للفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان، ولم يجدد التعاقد.
وبات من حق مبابي حاليًا التوقيع لأي نادٍ آخر، بدون أي مقابل مالي إلى باريس سان جيرمان، بعد وصوله للفترة الحرة وعدم التجديد.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار