السوداني عن فوز المنتخب: رفعتم رأس العراق عالياً

19-01-2024, 16:57

+A -A
الغد برس/بغداد
هنأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، المنتخب الوطني العراقي بفوزه بهدفين على المنتخب الياباني ضمن منافسات كأس آسيا.

رئيس الوزراء في تدوينة له على موقع (x) وتابعتها "الغد برس": "تحية كبيرة لأبطال منتخبنا الوطني؛ لتألقهم وفوزهم على المنتخب الياباني".

وأضاف: "‏رفعتم اسم العراق عاليًا كما عهدناكم، وأدخلتم الفرح على قلوب أبناء شعبنا العراقي في كلّ مكان، لكم منا كلّ الدعم والإسناد، والشكر والتقدير للطاقم الفني ومسؤولي اتحاد الكرة والجماهير الكبيرة التي شجعت وآزرت".

وهنأ السفير الياباني في العراق فوتوشي ماتسوموتو، اليوم الجمعة، المنتخب الوطني العراقي بمناسبة فوزه على اليابان بهدفين لهدف ضمن منافسات كأس اسيا.

نجح المنتخب العراقي بخطف بطاقة التأهل الى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، عقب فوزه بهدفين مقابل هدف على منتخب اليابان، اليوم الجمعة، ضمن منافسات في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

ويدين منتخب العراق، الفائز باللقب عام 2007، بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه أيمن حسين، الذي أحرز هدفي أسود الرافدين، بضربتي رأس رائعتين في الدقيقتين الخامسة من بداية المباراة والرابعة من المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول على الترتيب.

 

 

 

 

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار