الولائي يقدم نصائح للسوداني: نحيي موقفك المصّر على جلاء الامريكيين

26-01-2024, 20:37

+A -A
الغد برس/بغداد

أكد الامين العام لكتائب سيد الشهداء ابو آلاء الولائي، اليوم الجمعة، أن إعلان الأمريكيين نية الانسحاب من العراق يعتبر ثمرة تحققت بجهود ما اسماها بالمقاومة الإسلامية في العراق، فيما ثمن موقف رئيس مجلس الوزراء لإصراره على جلاء القوات الاجنبية.

وقال الولائي في منشور على منصة أكس تابعته "الغد برس" إنه "في الوقت الذي ندين به بالفضل الدائم لدماء الشهداء ومقام المرجعية الدينية العليا والمقاومة الاسلامية في العراق، فإننا نجد من المناسب التأكيد على أن ركون الاحتلال الامريكي الى التفاوض واعلانه الاستعداد للانسحاب من العراق هو ثمرةٌ تحققت ببركة دماء شهداء المقاومة الاسلامية في العراق، وضرباتهم المباركة ضد الاحتلال في العراق وسوريا والاراضي الفلسطينية المحتلة".

وأضاف إننا، "نحيي الموقف القوي والثابت لرئيس الحكومة العراقية الاخ محمد شياع السوداني، بإصراره على انتفاء الحاجة لأي وجود اجنبي عسكري في العراق، وثقته العالية والراسخة بقدرات قواتنا المسلحة".

ولفت إلى انه "مع استمرار عمليات المقاومة الاسلامية نصرة لغزة حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله، نذكّر المفاوض العراقي بضرورة الانطلاق الدائم من موقع قوة وعزة، مستحضرًا دماء قادة النصر وقرار البرلمان الشجاع وبطولات المقاومين البواسل، ورفض الجماهير لكل وجود اجنبي في عراق علي والحسين (عليهما السلام)".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار