حلم "الرقصة الأخيرة" يتبدد.. رونالدو لن يلعب أمام ميسي

31-01-2024, 19:27

+A -A

الغد برس/متابعة 

اكد موقع TNT البريطاني، اليوم الأربعاء، أن نجم النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، لن يشارك في مباراة الفريق المقبلة أمام إنتر ميامي الأميركي.

وقال TNT عبر موقعهِ الرسمي، إن "النصر السعودي أكد عدم مشاركة رونالدو في مواجهة النصر المقبلة أمام رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نادي انتر ميامي الأميركي".

وأشارت وسائل إعلام سعودية، الى  أن كريستيانو رونالدو، مارس الكرة اليوم، مع المعد البدني، ليقرر كاسترو ضم اللاعب لمعسكر الفريق، في إشارة إلى إمكانية مشاركته في مباراة إنتر ميامي.

وفي المقابل، نشر المركز الإعلامي بنادي النصر، صورًا لتدريبات الفريق الجماعية، والتي شهدت غياب القائد البرتغالي رونالدو، فيم ذكر المدير الفني لويس كاسترو، أن كريستيانو قد دخل المرحلة الأخيرة من التأهيل، وسيعود قريبًا إلى المباريات، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة النصر ضد انتر ميامي.

واستهلت منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024، بفوز الهلال على انتر ميامي بنتيجة (4-3)، بمشاركة ميتروفيتش وليونيل ميسي، على ملعب المملكة ارينا.

ومن المقرر أن تختتم بطولة كأس موسم الرياض، التي تقام بنظام المجموعة، بمباراة الديربي بين الهلال والنصر في 8 فبراير/شباط المقبل، على ملعب (كينجدوم ارينا).




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار