جلال حسن للسوداني: نشكر دعمكم للمنتخب الوطني ونسعى لإسعاد الشعب مستقبلاً

1-02-2024, 18:26

+A -A
الغد برس/  


الغد برس/ بغداد

قدم رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال ومدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس وكابتن الفريق جلال حسن، اليوم الخميس، شكرهم لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني على دعمه المستمر للمنتخب.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان ورد لـ"الغد برس"، إن الأخير استقبل اليوم "وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، ومدرب المنتخب خيسوس كاساس"، مشيدا بـ"الأداء الطيب للاعبي المنتخب في بطولة آسيا، الذي كان مصدر سعادة لجميع العراقيين، وإن كرة القدم هي لعبة فوز وخسارة، موجهاً شكره للاتحاد وللكادر التدريبي".

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن "هذا اللقاء رسالة دعم للمنتخب في استحقاقاته المقبلة بتصفيات كأس العالم، التي يأمل فيها العراقيون التأهل للنهائيات، كما يشكل تأكيداً على دعم الحكومة للرياضة بشكل عام".

وعبر السوداني عن اعتزازه بـ"وجود كاساس على رأس الجهاز التدريبي للمنتخب"، مثمناً "جهوده مع اللاعبين الذين جعلونا نشعر بأننا نمتلك منتخباً يختلف في أدائه عن السنوات السابقة".

من جانبهم، قدم رئيس اتحاد كرة القدم السيد عدنان درجال، والمدرب السيد كاساس واللاعبون، شكرهم لـ"رئيس مجلس الوزراء على دعمه ومساندته المستمرة للمنتخب"، مؤكدين أنهم "سيكونون عند حسن الظن في الاستحقاقات المقبلة".

ونقل البيان عن حارس مرمى المنتخب الوطني وقائده جلال حسن قوله لرئيس الوزراء: "نقدم شكرنا لدعمكم ونسعى لإفراح العراقيين في التصفيات المقبلة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار