المندلاوي والمحمداوي يتفقدان مواقع القصف الأمريكي بالأنبار

4-02-2024, 11:56

+A -A

الغد برس/ بغداد

تفقد رئيس مجلس النواب بالإنابة محسن المندلاوي وقادة أمنيين وعسكريين بينهم رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي، اليوم الأحد، مواقع الحشد التي قصفها الجيش الأمريكي في محافظة الأنبار.

وقالت هيئة الحشد الشعبي في بيان تلقته "الغد برس"، إن "وفدا نيابيا وامنيا برئاسة رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي ورئيس أركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي وقيادات من العمليات المشتركة و الأجهزة الأمنية إلى أماكن الاعتداءات الأمريكية التي طالت المواقع الأمنية والمدنية في القائم و عكاشات غرب الانبار، للوقوف على تداعيات  الاستهداف".

وأشارت الهيئة إلى أن "العدوان الأمريكي ليلة أول أمس ثمانية مواقع عسكرية ولوجستية وطبية تابعة للحشد في مدينة القائم وعكاشات غرب الأنبار، اسفر عن استشهاد 17 مقاتلا من الحشد الشعبي وإصابة 35 آخرين".

وشنت الطائرات الامريكية ليل الجمعة - السبت، غارات على مواقع الحشد الشعبي في منطقتي القائم وعكاشات.

وقالت الحكومة العراقية، إن "العدوان الامريكي السافر ادى الى ارتقاء 16 شهيداً، بينهم مدنيون، إضافة الى 25 جريحا، كما اوقع خسائر وأضراراً بالمباني السكنية وممتلكات المواطنين.

ووجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أمس السبت، بإعلان الحداد العام في دوائر الدولة ومؤسساتها على أرواح شهداء القصف الاميركي.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار