السوداني يوجه باستكمال إدخال بيانات الموظفين ضمن برنامج تسجيل وجباية التوقيفات التقاعدية

13-02-2024, 20:45

+A -A

الغد برس/بغداد 

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الوزارات والتشكيلات الحكومية باستكمال إدخال بيانات موظفيها ضمن برنامج تسجيل الموظفين وجباية التوقيفات التقاعدية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، إن "السوداني ترأس الجلسة الاعتيادية السابعة لمجلس الوزراء، وقد شهدت بحث الأوضاع العامة في البلاد، ومناقشة عدد من الموضوعات الخدمية والاقتصادية والاجتماعية، والتداول في الملفات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها".

وأضاف البيان، انه "استمراراً لتنفيذ عملية الإصلاح الإداري وجه رئيس مجلس الوزراء خلال الجلسة بما يأتي:

1-إلزام الوزارات والتشكيلات الحكومية كافة، باستكمال إدخال بيانات موظفيها في ضمن برنامج تسجيل الموظفين وجباية التوقيفات التقاعدية، الخاص بصندوق تقاعد موظفي الدولة، مع تحديث المتغيرات التي تطرأ على الموظفين تحديثًا دوريًّا مستمرًّا.

2-إشعار وزارة المالية/ صندوق تقاعد موظفي الدولة، الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالتشكيلات الممتنعة والمتلكئة في تسجيل بيانات موظفيها وتحديثها.

3-مراجعة ديوان الرقابة المالية الاتحادي أسماء التشكيلات المبينة في الفقرة (2)، واعتماد إمكان الاستجابة لتسجيل بيانات الموظفين ضمن مؤشرات تقويم الأداء للوزارات والمديرين العامين.

4-إيقاف التمويلات للدوائر التي لا تستجيب.

وعقد مجلس الوزراء جلسته الاعتيادية في وقت سابق من، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار