الاسدي يجدد دعم العراق للقضية الفلسطينية

19-02-2024, 17:57

+A -A
الغد برس/ بغداد 

جدد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، اليوم الاثنين، موقف العراق الداعم للقضية الفلسطينية، فيما وجه بتهيئة المقدمات والمحاضر الخاصة بعمل اللجنة العراقية الفلسطينية لبحث التعاون المشترك في اجتماع تنسيقي مقبل.

وقالت وزارة العمل في بيان ورد لـ"الغد برس"، إن الأخير "استقبل السفير الفلسطيني لدى العراق أحمد الرويضي، وجدد خلال اللقاء موقف العراق حكومة وشعبا الداعم للقضية الفلسطينية ومقاومة الاحتلال الصهيوني".

ونقل البيان عن الأسدي قوله إن "العراق جماهيريا ومرجعيا كانت مواقفه وبياناته واضحة في دعم القضية الفلسطينية، وكذلك الموقف الاخير الواضح الذي اعلنه رئيس مجلس الوزراء في قمة القاهرة"، مشيرا الى ان "ما تتعرض له غزة هي حرب ابادة واستئصال ومحاولة لتهجير كل الفلسطينيين من اراضيهم".

ووصف وزير العمل "هذا الشعب بالعظيم والمجاهد نتيجة لما يقدمه من تضحيات تستحق الفخر والاعتزاز، واستمع الى المحاور التي قدمها السفير بخصوص آليات التعاون والرغبة في تبادل الخبرات"، مؤكدا ان الوزارة على استعداد لتقديم كل اشكال الدعم في مجالي التدريب والصحة والسلامة المهنية عبر تدريب الملاكات الفلسطينية، وكذلك تحقيق مجالات التعاون في المجالات كافة التي يرغب بها الجانب الفلسطيني".

وأمر بـ"تهيئة كل المقدمات والمحاضر الخاصة بعمل اللجنة العراقية الفلسطينية لغرض بحث آليات التعاون المشترك في الاجتماع التنسيقي المقبل".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار