دي يونك يكسرُ صمته ويكشف مفاجأة حول مستقبله مع برشلونة

20-02-2024, 21:34

+A -A

الغد برس/بغداد 

علق نجم وسط برشلونة، الهولندي فيرنكي دي يونج، على تقارير أفادت برحيله عن صفوف البيت الكتالوني في الانتقالات الصيفية المقبلة، تلبيةً لطلبٍ من إدارة البارسا بالاستغناء عن خدماتهِ لارتفاع راتبهِ وكون النادي يمر بأزمةٍ مالية.

وقال الهولندي ردا على سؤال الصحفيين عن مستقبل اللاعب مع برشلونة، "في الحقيقة أنا غاضب قليلاً مما تكتبه الصحافة بشكل عام. هناك العديد من الأمور التي تُنشر وهي كاذبة، ألا يشعر الصحفيون بالخجل قليلاً. إنه يزعجني بعض الشيء".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عشية القمة المرتقبة بين برشلونة ونابولي الإيطالي ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف دي يونك: "انتم تتحدثون كثيرًا عن عقدي ووضعي وراتبي، هناك الكثير من الأكاذيب، يقال إن راتبي 40 مليون وهذا بعيد جدًا عن الواقع، اخترعوا قصة غير صحيحة، أنا سعيد للغاية هنا، برشلونة هو نادي أحلامي".

واختتم: "ليس لدي أي معلومات تفيد بأن برشلونة يريد بيعي، أعلم أن هناك أشياء كثيرة تم اختراعها، الصحف تكتب أشياء كثيرة غير صحيحة، وعليها التوقف عن فعل ذلك".

يذكر ان وسائل إعلام إسبانية، ابرزها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اشارت الى ان إدارة برشلونة طالبت دي يونك بالرحيل عن صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، إثر ازمة اقتصادية يمر بها النادي، في ظل تقارير تحدثت عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بالظفر بخدمات اللاعب.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار