ليفربول يخطف تعادلاً ثميناً بشق الانفس من برايتون

1-10-2022, 19:46

+A -A
الغد برس/متابعة 

خطف نادي برايتون التعادي في الوقت القاتل، من أرض ليفربول بثلاثة اهدف لكل منهما، في مباراة شهدت الأثارة حتى الدقائق الأخير, والتي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

دخل نادي برايتون المباراة بقوة و سرعان ما ادرك مرمى الريدز, وسجل هدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق نجم المباراة تروسارد بعد صناعة من داني ويلبيك, واستمر ذات اللاعب تألقه، بعده مراوغه مدافع ليفربول الكسندر ارنولد وبتسدية قوية دخلت مرمى اليسون حارس عرين الريدز, ليحرز تروسارد الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 29 .

وحاول ليفربول العودة الى المباراة, وهدد مرمى برايتون بأكثر من مناسبة, حتى تمكن النجم المصري محمد صلاح من صناعة هدف لزميله فيرمينيو، بتمريرة أمام مرمى خالي، ليسجل الهدف الأول للريدز، ولتنتهي احداث الشوط الاول بواقع هدفين لهدف.

كتيبة يورغن كلوب دخلت، الشوط الثاني بقوة، وسرعان ما أدركو هدف التعادل بمرمى برايتون، بعد هجمة مرتدة قادها لويس دياز وأنهاها فيرمينيو  في الشباك معلناََ عودة الليفر للمباراة في الدقيقة 54 , وبعد مضي 10 دقائق فقط،سجل مدافع برايتون، "ويبستر" الهدف الثالث لنادي ليفربول بالخطأ في مرمى فريقه، لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف لهدفين.

واستمر النسق التصاعدي للفريقين, وشهد معقل الريدز " الأنفيلد" مباراة مشحونة حتى الدقائق الأخيرة, حيث جاءت صاعقة المباراة في الدقيقة 84 عن طريق برايتون بأقدام تروسارد, محرزا الهاترك والهدف الثالث لفريقه,  ولتنتهي المباراة بتلك النتيجة .

حيث واصل نادي ليفربول نتائجه المخيبة مستمرًا في المركز التاسع برصيد 10 نقاط، بينما احتفظ برايتون بالمركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة .

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار