تشيلسي يقطف فوزاً صعباً من كريستال بالاس ضمن موقعة انكليزية

1-10-2022, 20:10

+A -A
الغد برس/متابعة 

حقق نادي تشيلسي فوزا صعباً، اليوم السبت، بعد قلب تأخره بهدف إلى انتصار بنتيجة (2-1) على حساب مضيفه كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وافتتح أصحاب الأرض، التسجيل في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب ودسون إدوارد، قبل أن يعادل بيير إيميريك أوباميانج النتيجة للبلوز في الدقيقة (38) لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل الايجابي

وأستمر تشيلسي محاولاته للتقدم، واشتد رتم التصاعدي بين الفريقين، حتى نهاية المباراة، حيث ادرك كونور كالاجر هدف الفوز في الوقت القاتل في الدقيقة (90) معلناََ بهدفه أنتصار تشيلسي .

وقال مدرب الفريق اللندني بوتر في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع "بي بي سي" أطلعت عليها "الغد برس": "نحن سعداء بالنتيجة، هذا مكان صعب القدوم إليه، أعتقد أننا بدأنا بصورة جيدة، لكن استقبلت شباكنا هدفا من المحاولة الأولى في منطقة الجزاء".

وأضاف: "يجب الإشادة باللاعبين، حيث تعافوا بصورة جيدة ولم يحنوا رؤوسهم إلى الأسفل، كان من الجيد تسجيل هدف التعادل والعودة في المباراة".

وأختتم: "هناك شخصية بكل تأكيد، كان يمكن أن يشعروا بالأسف بعد استقبال الهدف، لكن كانت هناك روح جماعية، نحن سعداء بالنقاط الثلاث".

وبهذه النتيجة، يتقدم النادي اللندني للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 13 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار