السوداني: محاولات عرقلة عمليات الإعمار والتنمية لن تثني الحكومة عن المضي في خططها

24-02-2024, 09:36

+A -A

الغد برس/ بغداد

أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، أهمية الجهد الاستخباري وضرورة تثبيت الحالة الأمنية، قائلاً إن هناك من يريد "عرقلة" الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية، لكن هذه المحاولات "لن تثني الحكومة" عن المضي في خطط البناء والإعمار وتقديم الخدمات.

وذكر مكتب السوداني في بيان ورد لـ"الغد برس"، أن الأخير أجرى زيارة مساء أمس الجمعة، زيارة إلى مقر وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، عقد خلالها اجتماعاً مع مسؤولي الأجهزة الاستخبارية، بحضور وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني ونائب قائد العمليات المشتركة.

وأكد السوداني خلال الاجتماع، "أهمية الجهد الاستخباري وضرورة تثبيت الحالة الأمنية"، مضيفاً أن "الجهد الذي تقدمه الحكومة في عملية الإعمار والبناء يحتاج إلى جهد أمني موازٍ؛ للحفاظ على المكتسبات التي تحققت والاستمرار في توفير الأجواء الملائمة لتنفيذ الخطط المرسومة".

ومضى السوداني إلى القول إن "التوجيهات باستمرار العمل في المشاريع على مدار اليوم لم تكن تتحقق إلّا بوجود جهد أمني يرقى لمستوى التحديات".

وأشار القائد العام للقوات المسلحة إلى أن "هناك من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية"، مؤكداً أن "هذه المحاولات لن تثني الحكومة عن المضي في خطط البناء والإعمار وتقديم الخدمات".

وشدد السوداني على "ضرورة توفير كل المستلزمات والتكنولوجيا الحديثة التي تمكّن الأجهزة الاستخبارية من تنفيذ عملها بشكل محترف، وبما يعزز الأمن في جميع المناطق".

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار