خشان: المطلقات أفضل من الذين سفكوا دماء العراقيين "بالبطات"

2-10-2022, 10:52

+A -A

الغد برس / بغداد

رد النائب باسم خشان، الاحد، على اتهامه بالسعي لمنصب النائب الاول لرئيس البرلمان، فيما اعتبر ان المطلقات اللاتي يطالبن بحقوقهن أفضل من الذين "سفكوا" دماء العراقيين، حسب تعبيره

وقال خشان في تدوينة اطلعت عليها "الغد برس" جاءت في سياق الرد على شخص "معمم"، إن "هذه العمامة الصدرية بحاجة الى بالانس"، مضيفا انه "لا أعرف هذا الرجل، الذي يتنمر، وهو ليس بنمر، بل هو أدنى مرتبة من النمر في هذا السلم، لكني دفاعا عن العمامة التي لا ينبغي أن ترتدى للتنكر أو لستر العيوب".

وتابع معقبا على تغريدة الرجل، ان "المطلقات اللاتي يطالبن بحقوقهن في المحاكم وفي ظل القانون، افضل من الذين يستخدمون السلاح لتصحيح اخطاءهم السياسية، ويزجوا العراقيين في نزاع مسلح من أجل سلطة زائلة، ثم يتراجعوا الى مواضعهم وكأن شيئا لم يكن وبراءة الاطفال في أعينهم".

واردف، ان "المطلقات اللاتي يطالبن بحقوقهن أفضل من المعتدين الذي سفكوا دماء العراقيين بالبطات وغيرها من الطيور، وقتلوا المتظاهرين واعتدوا، وحلقوا رؤوس الاطفال بسبب تغريدة أو مقال أو عبارة"، مستدركا: "المطلقات يا شيخ التيار عراقيات عرضك إن كنت سويا".

وعن منصب النائب الأول، قال خشان انه "ترشحه للمنصب في ظل توافق قوى الاطار والتيار والسيادة والكرد فهو دليل على استقلالي، وهذا ما كنت ستعرفه، لو كان تحت عمامتك عظم ولحم ودم".

وكان الشخص "المقصود" قد تحدث في تغريدة له بان: "خشان تجول في المحاكم اكثر من المطلقات واكثر النواب كان مستقتلا بالفضائيات واعلن الحرب على التيار مقابل منصب النائب الاول".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار